أخبار عاجلة

الدكتور خالد عليمات يكتب .. نعم انهم يحقدون على الاستقرار في الاردن …

ارفع راسك انت اردني ونحن مرفعون الرأس بوجود ملك آل على نفســه الاّ أن يكون بين أبناء شـعبـــه يفرح مع هذا … ويحزن مع ذاك .. ملك يجلس بتواضع دون تكلف مع عجوز اردنية وملك يصافح الاطفال ويداعبهم وهو الذي يمد يد العون لكل محتاج ملك يقول لشعبه ارفع راسك انت اردني جلالة الملك عبدالله بن الحسين  . نحن نفتخر بك ونعتز بك . 

واقول نعم كما يقولون كل الشعب الاردني ان عمل الارهابي دنيء الذي حصل صباح اليوم لن يفرق من وحدتنا الوطنية بل زادنا تماسكا 

واننا نتقدم وفي هذا الظرف الذي لن يزيدنا إلى ولاءاً للقيادة الحكيمة وكما نستنكر هذا الفعل دنيء الآثم والغاشم ونؤكد إلتفافنا حول قيادتنا ونقدم ارواحنا وكل ما نملك فداء للوطن وترابه .

وان الشعب الأردني يا سيدي خيب ظن الفكر الارهابي لتنظيم دنيء والغاشم الذي بحث بفعلته هذه عن خلق الفوضى و خلق الفتنة وقتل الوحدة الوطنية بين الأردنيين ولكن وعي الشعب الأردني والتفافه حول القيادة الهاشمية فوت الفرصة على هذا التنظيم الجبان ودنيء الذي كشف عن وجهه الحقيقي بأنه البعيد كل البعد عن الإسلام وتعاليمه.

وحنا يا سيدي مع كل محنة نزداد قوة وصلابة وتلاحم ومتانة والفكر الارهابي مخطئ كثيرا انه ظن سينال من وحدتنا الوطنية فعليه ان يعلم اننا لا نهاب الموت والشعب الاردني لا يركع الا لله .

الله .. الوطن .. الملك 

عن superoot

شاهد أيضاً

الدكتور خالد عليمات يكتب اين انت ابو سماقة تصاريح مهرجان جرش منحت لتزبيط فلانه وفلان .

الدكتور خالد عليمات .. ادارة مهرجان جرش منحت تصاريح لتغطية فعاليات المهرجان لتزبيط فلانه وفلان …